أمين قارة مدرب مدارس الإفريقي: " نسعى لتشريف تونس في الولايات المتحدة الأمريكية "

أمين قارة مدرب مدارس الإفريقي: " نسعى لتشريف تونس في الولايات المتحدة الأمريكية "

 


توجت مدارس النادي الافريقي للموسم الثاني على التوالي بلقب ديليس دانون  واقتلع بالتالي تذكرة السفر إلى نهائيات بطولة العالم "لكأس دانون للأمم 2017 " التي ستقام بالولايات المتحدة الأمريكية في موفى شهر سبتمبر القادم.
نجاح أبناء باب جديد في المحافظة على لقبه لم يكن وليد الصدفة ، اذ ساهمت فيه عديد العوامل من بينها الاطار الفني لأكاديمية الافريقي بقيادة المدرب الشاب وابن الافريقي أمين قارة .
وفي حديث للحصري حول الدورة ، قال مدرب مدارس الافريقي بأنه سعيد جدا بمحافظة  ابنائه على لقبهم وهو أحد الأهداف التي وضعوها قبل بداية الموسم الحالي .
" الكوتش " اكد ان الدورة الحالية  لديليس دانون كانت ناجحة بجميع المقاييس وحضيت باهتمام اعلامي كبير وهي اصعب من الدورات السابقة بسبب تطور مستوى الاندية المشاركة فضلا عن رغبة كل الفرق المشاركة التتويج بها ثم تمثيل تونس في كأس دانون للأمم التي ستقام هذه السنة بالولايات المتحدة الامريكية .
واضاف محدثنا بأن هدفهم بعد التتويج يتمثل في تقديم مردود مشرف في الولايات المتحدة وتحسين ترتيبهم في الدورة الاخيرة بفرنسا التي شهدت تأهل لافارقة الى الدور الثاني في انجاز غير مسبوق للاندية التونسية .
ووجه المدرب امين قارة شكره لكل الاطار الفني والاداري باكاديمية الافريقي ، منوها بالعمل الكبير الذي يقوم له المولدي الخماسي وخاصة على المستوى القاعدي .
وفي ختام حديثه اكد المدرب الشاب انه يطمح في بداية مشواره في تكوين لاعبين يتمكنون من التدرج عبر جميع الاصناف وصولا الى صنف الاكابر ، مؤكدا عزمه على عدم " حرق المراحل " التدريبية وعلى مواصلة العمل لتشريف الافريقي ولما لا يشرف بعد مواسم على اكابر الافريقي .

ش.ش

التعليقات

علِّق