إطلاق آخر الابتكارات في تلوين الشعر: ثورة تكنولوجية أمريكية أصبحت متوفّرة عندنا

إطلاق آخر الابتكارات في تلوين الشعر: ثورة تكنولوجية أمريكية أصبحت متوفّرة عندنا

 

 
في إطار إطلاق آخر ابتكاراته في مجال العناية بالشعر PLEX قامت شركة Henkel Beauty Care بتنظيم حدث كبير وهام . وقد كشفت من خلالها لضيوفها العالم الفريد لهذه التكنولوجيا الثورية المرتبطة بثلاث علامات شهيرة وهي SYOSS و GLISS وآخر ابتكارات صبغ وتلوين الشعر من " شوارزكوف " وهي : Colour Specialist .
 
وقد تم تنظيم هذا الحدث الذي قام بتنشيطه مهدي كتّو يوم الثلاثاء 16 ماي 2017 بفضاء " بيليونير- قمّرت " . وتم خلاله تقديم عروض وتجارب حيّة من قبل فرق التسويق والبحوث والتطوير في أجواء رائعة وديكور حديث وموسيقى إيقاعية . وقد قدمت مجموعة مختارة من عارضات الأزياء من مختلف الأعمار والأساليب والأنواع عرض أزياء استثنائيا يمزج بين الأناقة والتجديد جعل الضيوف يعشقون فعلا نجاعة وآداء ابتكارات PLEX .
 
و في إطار التواصل الدائم مع التكنولوجيا شهد الحدث عدة عروض تنشيطية لتقنيات حديثة غمرت الضيوف وحملتهم إلى عوالم GLISS و SYOSS و Colour Specialist من خلال مرآة سحرية وصور تفاعلية ثلاثية الأبعاد وآلات تصوير متحرّكة في الزمان وفي الفضاء .
 
وشهد العرض أيضا حضور 3 من أكثر المدوّنات تأثيرا في الرأي العام وهنّ هند الجبالي مصممة الأزياء ذات المظهر الحضري التي أضاءت بشكل طبيعي جديد " صالون بلاكس " (SalonPlex ) لعلامة SYOSS ونرجس الميزوني بأسلوبها العصري الأنيق الذي يتناسق تماما مع أجواء علامة Gliss Intense Therapy وفاطمة الزاهي ذات الشعر الذي يحسدها الكثير على أنه يجسّد علامة التلوين الجديدة المتخصصة Colour Specialist .
 
وفي هذا الإطار المميّز شاركت ثلّة من الشخصيات المهمّة ومن الفنانين في حركة MOVETOPLEX الذي يمثّل ثورة في عالم العناية بالشعر قادمة إلينا من الولايات المتحدة الأمريكية وأصبحت من هنا فصاعدا متوفّرة عندنا .

 

التعليقات

علِّق