هذا السبت 22 أفريل : تأمينات " AMI " تنظّم دورة كرة المضرب 2017

هذا السبت 22 أفريل : تأمينات " AMI " تنظّم دورة كرة المضرب 2017

 

 
تحت إشراف الجامعة التونسية لكرة المضرب تنظّم تأمينات Ami دورة كرة المضرب " آمي 2017 " . وتدور هذه التظاهرة الرياضية يوم السبت 22 أفريل الجاري بإقامة Golf Course وهي تجلب اهتمام عدد هام من الرياضيين نساء ورجالا وشيوخا من كافة الأصناف والفئات الذين سيأتون ليتقاسموا حبّهم المشترك لهذه الرياضة النخبوية النبيلة .
وبهذه المناسبة تزيّنت إقامة Golf Course بأبهى الحلل من أجل استقبال هذه الدورة التي أصبحت لها شعبية أكبر فأكبر. ويقدّم هذا الفضاء الحديث للعب مناظر رائعة جدا وتغييرا كلّيا للمشاهد . ومع ما لا يقل عن 14 بحيرة و مجمّع مياه راكدة تتوزّع حفر كرة المضرب الثمانية عشرة ( 18 ) على مساحة شاسعة تثير سعادة لا توصف لدى المقبلين على هذا التحدّي .
ولا يجب أن ننسى في خضم المناخ المعتدل والشمس الساطعة طوال السنة تحدّيات المسار في هذا المكان الاستثنائي الذي نحتته المواسم وجعلته ثابتا أحيانا ومغمورا ينسائم البحر والرياح الإفريقية أحيانا أخرى بما يجعل التحدّي دائما وزوايا اللعب محفّزة ومثيرة .
ويوجد هذا الفضاء في قلب محميّة طبيعية حيث تتكاثر الطيور المهاجرة والحيوانات البريّة . ويجعل منه هذا الموقع أعجوبة حقيقية تتخللها مناظر طبيعية ورؤية مثالية وحواجز مائية حيث سيجد اللاعبون ما يسمح لهم بين القوة والرشاقة باستعراض قدراتهم في اللعب ونوعية اللعب التي يملكون .
ومن أجل جعل هذه التظاهرة ليس فقط واحدة من أجمل التظاهرات في حوض البحر الأبيض المتوسّط وإنما واحدة من أكثر التظاهرات احتراما في مجال البيئة لم يقع ترك أي شيء للصدفة . ولهذا السبب تم إيلاء عناية خاصة في ما يتعلّق بالاندماج في المشهد واحترام القيود البيئية .
 
وفي ما يلي برنامج الدورة :
الساعة الحادية عشرة صباحا ( 11.00) : الوصول وتسجيل المشاركين
الساعة منتصف النهار ( 12.00) : الانطلاق en Shotgun
الساعة الواحدة بعد الزوال ( 13.00 ) : توزيع وجبات الغداء
الساعة الثالثة ظهرا ( 15.00) : Initiation de Golf aux invités
من الرابعة والنصف إلى السادسة والنصف ( 18.30 ) : كوكتال وحفل توزيع الجوائز مع تنشيط لمجموعة «Trio 

 

التعليقات

علِّق