ويرلبول تقدّم تشكيلة منتجاتها الجديدة لجعل حياة المهنيين أكثر سهولة

ويرلبول تقدّم تشكيلة منتجاتها الجديدة لجعل حياة المهنيين أكثر سهولة

 

تطلق ويرلبول تشكيلة منتجاتها الجديدة المثبّتة والمخصصة للمهنيين من مهندسين معماريين وباعثين عقاريين ومهندسي تصميم وصناع المطابخ... تأتي هذه التشكيلة كرجع صدى لنجاح العلامة في سوق التجارة الكبرى المخصصة للعموم. للاحتفال بالحدث الذي عقد بنزل باريس كونكورد بضفاف البحيرة، وجهت ويرلبول الدعوة للطباخ الخاص بويرلبول فرنسا الشيف فيليب ميشال روجي من أجل القيام بتجربة طهي في المباشر.
"وُجِدنا لجعل الحياة النشيطة للنساء أكثر بساطة وأكثر جمالا و ويرلبول سخّرت خبرتها على امتداد أكثر من قرن من الزمن لإعفاء النساء من الأعمال اليومية وتمكينهن من الاستفادة بوقتهن على أكمل وجه"، هذا سبب وجود علامة ويرلبول التي أكدت مرارا أنها مهنة الإيمان.
"لقد بلغنا هذا الهدف من خلال منح النساء التجربة الأكثر بساطة مع أجهزتنا من خلال توفير أداء متطور ونتائج قصوى بمجهود أقل"، وفقا لبيان سبب وجود علامة ويرلبول.
من المنتجات الموجهة للعموم إلى المنتجات الموجهة للمهنيين
فخورة بنجاحها في سوق التجارة الكبرى للعموم، تستعيد ويرلبول نفس مبادئ وجودها لتوسّع من تواجدها في السوق التونسية من خلال المهنيين من مصمّمي مطابخ ومهندسين معماريين وباعثين عقاريين ومهندسي تصميم... الذين يمكن لهم الاستفادة من ثنائية أحدث التكنولوجيات/أحدث التصاميم. ترتكز دعائم العلامة أكثر من أي وقت مضى على الحدس وبساطة الاستعمال، لأن الرهان يتمثل في الحصول على آلات سهلة الاستعمال دون عناء لتسهيل الحياة إلى جانب تقنيات عالية دون أدنى شك في النتائج. ذلك دون إغفال تصميم مستقبلي معاصر يندمج كليا في محيط المهنيين الذين يطالبون بالجودة والدقة.
 
إذا كان لويرلبول أن تكون علامة محبّي الأكل من خلال إطلاق روح الابتكار لديهم وإحساسهم بالطعام، فهي تضع نفسها من خلال مجموعة منتجاتها الجديدة المخصصة للمهنيين في نفس دائرة متطلبات المستوى العالي معلنة دعم مستوى التجديد في المنتجات المثبتة وتصميم خاص ذلك كله ضمن روح جديدة ملؤها الأداء والكفاءة والأسلوب العصري لتمكين المهنيين من الاستغلال الأمثل للفضاء.
تأتي هذه التشكيلة في سياقها حيث تعتبر 2016 سنة التحولات بالنسبة لمجمل مجمع ويرلبول من خلال 3 دعائم:
• بداية، من خلال فرق عمله وهي نقطة قوة المجمع،
• ثمّ، خدمة الحرفاء وهي التزام يومي،
• نهاية، العلامات والتجديد وهما محرّك المجمع.
 
ريادة المنتوج والسعر المناسب
تتميّز التشكيلة الجديدة الموجهة للمهنيين في تونس كما في سائر أرجاء العالم بجملة من الخصائص التقنية والتصميمية المتوفرة بالمنتجات المثبّتة على غرار علامة إكسيليوم ذات الوجه المتطوّر الذي لا يفقد بريقه أبدا والحائز على المواصفات التونسية، يضاف إليها الفرن المجهز بميكروويف سهل الاستخدام وأفران الطبخ الحثية وآلات غسل الصحون بتقنية Power Clean والثلاجة بتقنية Side by Side.
منتجات استثنائية تؤكد المكانة الرائدة للمجمع عالميا. على المستوى الدولي، تحتل ويرلبول المرتبة الأولى في كلّ من أمريكا الشمالية وأوروبا والشرق الأوسط/شمال أفريقيا وأمريكا اللاتينية وآسيا. سجلت الشركة حجم مبيعات في حدود 21 مليار دولار سنة 2015 من خلال ترويج 70 مليون منتج في أكثر من 170 دولة بطاقة تشغيلية تبلغ 000 97 شخص. تمتلك الشركة 70 مركز انتاج وبحث وتطوير بقيمة استثمار في رأس المال والتطوير في حدود مليار دولار في السنة.
 
مكّنت هذه القدرة على التجديد والإنتاج ويرلبول من الحصول على أهم الجوائز في ميدان الآلات المنزلية: تحصلت تكنولوجيا الحاسة السادسة (6è Sens) على الميدالية الذهبية لسنة 2016 إضافة إلى جائزة التجديد في مجال الاستدامة التي يمنحها المصمم Kitchen&Bathroom Awards ودرع الامتياز في تظاهرة DesignAward2015 وجائزة آلة غسل الصحون الأقل إحداثا للضجيج وأخيرا جائزة المسؤولية الاجتماعية التي يمنحها Amato Lamberti Social Responsibility Award
 
لمحة عن شركة ويرلبول
ويرلبول كوربوريشن شركة أمريكية متخصصة في تصميم وتصنيع وتوزيع الآلات الكهرو منزلية. تحتلّ ويرلبول ترتيب مبيعات الأجهزة الكهرو منزلية في الولايات المتحدة والعالم.
تأسست سنة 1911 واستحوذت بداية أفريل 2006 على منافستها المباشرة مايتاغ مقابل 2،6 مليار دولار أمريكي. اشترت ويرلبول أيضا قسم الأجهزة الكهرو منزلية في شركة فيليبس. تمتلك الشركة أيضا علامات لادن وبوكنشت وتصنّع أيضا الأجهزة الكهرو منزلية التي تروّجها سلسلة مغازات إكيا.
 
 
 

التعليقات

علِّق