بطاقات "PANINI Football Arena" الرقميّة لكرة القدم متوفرة حصريا لدى أورنج تونس

 بطاقات "PANINI Football Arena" الرقميّة لكرة القدم متوفرة حصريا لدى أورنج تونس


تؤكد أورنج تونس مجدّدا موقعها الريادي كمشغل رقمي وتكنولوجي مبتكر من خلال الشراكة المتميّزة مع  شركةPANINI العالمية التي تعدّ من الشركات الرائدة دوليا في الملصقات وبطاقات كرة القدم من خلال إطلاق اللعبة الرقميّة الجديدة حصريا "PANINI Football Arena.
وإذا كنتم من المهتمين وعشّاق لعبة كرة القدم والتحديات الكبيرة فالأكيد أنّكم تعرفون مجموعات PANINI بحجمها الورقي التقليدي بالملصقات وبطاقات لاعبي كرة القدم من خلال تجميعهم بهدف استكمال ألبوم الصور.
اليوم لعبة PANINI في نسختها الجديدة تجعلك تعيش هذه التجربة الممتعة في عالم رقمي متاح حصريا لحرفاء أورنج تونس.
وعلى اعتبار أنّ هذه اللعبة موجهة لمشجعي وعشّاق كرة القدم تتيح البوابة الإلكترونية "PANINI Football Arena" الفرصة لجمع البطاقات الرقمية الخاصّة بنجوم كرة القدم المفضلة لتشكيل فريق الأحلام الخاصّ بكم والدخول في التحدي ضد منافسين في المباريات الافتراضية.
بالإضافة إلى ذلك ومن خلال اللعب على البوابة الإلكترونية PANINI Football Arena  يمكنكم جمع النقاط في الرصيد والتي تسمح لكم بالمشاركة في عملية القرعة والفوز بعدّة هدايا تصل إلى 500 دينار نقدا ودراجات نارية من نوع scooters وسيارة بقيمة 40 ألف دينار.  
وللمشاركة يمكنكم زيارة  https://tn.paniniarena.com/winومتابعة مراحل إنشاء حسابكم الخاصّ. ويمكنكم الاستفادة في الأيام الثلاثة الأولى بالعضوية المجانية والحصول على هدية ترحيب من 6 بطاقات   و100 نقطة للانطلاق في التحدي ثمّ يتمّ فرض معلوم الاشتراك بـ0.5 دينار يوميا.
ويمكنكم الاشتراك منذ الآن و الاستمتاع بلعبة PANINI والفوز بالعديد من الهدايا القيّمة.
ولمزيد من المعلومات حول خدمة PANINI يمكنكم زيارة الموقع الإلكتروني  www.orange.tn 

التعليقات

علِّق