في سابقة أولى في تاريخ الجمعية ... الإفريقي في قابس " يتيم " دون مسؤوليه !!

في سابقة أولى في تاريخ الجمعية ... الإفريقي في قابس " يتيم " دون مسؤوليه !!

 

عاد النادي الافريقي كما هو معلوم  بهزيمة قاسية ضد " الستيدة " وبصفر من النقاط  من تنقله إلى قابس يوم السبت الماضي في إطار الجولة الثالثة من البطولة   مما خلّف غضبا واسعا في صفوف الأحباء سواء على الهيئة المديرة أو الإطار الفني أو اللاعبين .
ولعلّ اللافت للنظر في مواجهة الملعب القابسي في  أول تنقل لفريق باب جديد خارج الديار  الغياب الجماعي لمسؤولي الافريقي وأعضاء الهيئة المديرة عن التحوّل إلى قابس والحضور قبل أو يوم المباراة للوقوف إلى جانب الإطار الفني وشحذ همم اللاعبين وتوفير حاجاتهم وهي سابقة أولى في تاريخ النادي وخلافا لما كان معمول به في الهيئات السابقة .
فرئيس النادي عبد السلام اليونسي اكتفى بالحضور في النزل لعقد اجتماع مع خلايا أحباء الافريقي بالجنوب ثم غادر متجّها إلى العاصمة لاتمام صفقات الميركاتو  .
كما تغيّب كل من نائب الرئيس خليل محجوب والكاتب العام مجدي الخليفي والأعضاء كريم بن صالح وطارق العاصمي وسهر المشري ومحمد بريدع ومجدي حسن وتوفيق بن سمير وفوزي الصغير وكلهم من أعضاء الهيئة المديرة المنتخبة .
ولئن كان غياب الثنائي مجدي الخليفي وتوفيق بن سمير منطقيا نظرا لالتزاماتهما المهنية مع النادي (الأول تواجد في العاصمة لإنهاء العقود قبل غلق الميركاتو والثاني بسبب تنقله مع فرع كرة اليد )  بالإضافة إلى فوزي الصغير المبعد عن حظيرة النادي ،  فإن غياب بقية المسؤولين كان محيّرا ودون تبرير مقنع .
فمن غير المعقول أن يخوض فريق كبير في حجم الإفريقي مباراة في البطولة التونسية خارج دياره وسط غياب مسؤوليه مع الاكتفاء بإلقاء حمزة الوسلاتي رئيس فرع كرة القدم في المعمعة وهو الذي تعوزه الخبرة والثقافة القانونية في مثل هذه المواعيد .  وهل كان مسؤولو الافريقي سيغيبون عن التنقل مع ناديهم لو كانت المباراة في مصر أو المغرب أو جزر الموريس  مثلا ؟؟؟!!!
 

التعليقات

علِّق