مساء الأحد بدار شعبان الفهري : الافتتاح الرسمي للمقر الجديد لمؤسسة " ARVEA "

مساء الأحد بدار شعبان الفهري : الافتتاح الرسمي للمقر الجديد لمؤسسة " ARVEA "

تمّ مساء  أول أمس الأحد 11 مارس 2018 بدار شعبان الفهري  الافتتاح الرسمي للمقر الجديد لشركة  " أرفيا " المتخصصة  في صنع وبيع مواد التجميل والعطور ومختلف المنتجات التي تعتني بالبشرة  والجمال للنساء والأطفال والرجال .
وخلال الكلمة التي خصّ بها وسائل الإعلام العديدة التي دعيت لمواكبة هذا الحدث  الهام قال  الشاب الصادق العريبي باعث هذه المؤسسة :" إن هذا الذي نعيشه اليوم ثمرة حلم بدأ منذ أربع سنوات  وهاهو اليوم يتحقق . لقد بدأنا بإنتاج 12 منتوجا واليوم وصلنا إلى  تصنيع  حوالي 100 منتج موجه إلى الأطفال والنساء والرجال . ولعلّ ما يميّزنا أننا من أوائل الشركات التي تعتمد سياسة البيع المباشر في كافة أرجاء البلاد . وسوف نشرع في القريب في تصدير منتجاتنا  خاصة نحو السوق الجزائرية والمغربية والفرنسية  خاصة أن سمعتنا سبقتنا إلى هذه الأسواق . ولعلّ من أسباب نجاحنا المحقق في ظرف يعتبر وجيزا أننا نعتبر أنفسنا أسرة واحدة لا فرق فيها بين  العامل والمستشار والإداري والمسؤول ... كلنا هنا نعمل على نفس الفكرة وبنفس الموجة ويبلغ عددنا اليوم 40 بين عمال وإداريين ومستشارين مسؤولين عن الترويج والتسويق .  وقد افتتحنا منذ عامين مقرّا آخر بالمنطقة الصناعية الشرقية 1  لنكون أكثر قربا من الحرفاء وكافة الذين نتعامل معهم . ".
وأضاف الصادق العريبي في هذا السياق قائلا :" إن أغلب منتجاتنا  بيولوجية  ولا نضطّر إلا في بعض الحالات القليلة إلى إضافة  بعض المواد الحافظة  للضرورة لا غير . وحتى في هذه الحالة فإننا ننتج حسب المواصفات والمعايير الأوروبية المعتمدة والمعترف بها عالميا . وفي ما يخص المنافسة التي تساءلتم عنها فهي تدخل في قوانين اللعبة . لكننا لا نهتمّ بها كثيرا بقدر ما نهتمّ بقدراتنا على الانتاج والإبداع . نحن لا نركّز كثيرا على المنافسين لأننا نركّز بالأساس على ما يجب علينا أن نفعله  من أجل النجاح وكسب ثقة الناس في منتجاتنا . وهنا يمكن لي القول إننا اليوم رائدون في المجال . وإذا لم نكن في المرتبة الأولى فنحن بعدها مباشرة وهذا يعتبر نجاحا لمؤسسة  لم يمض على نشأتها أكثر من 4 سنوات ...".

التعليقات

علِّق