هالة المالكي أو "الحلم العربي" : " الفوز بالمرتبة الأولى لم يكن يعنيني ومنذ الآن أنا حرّة وسأنطلق من جديد "

هالة المالكي أو "الحلم العربي" : " الفوز بالمرتبة الأولى لم يكن يعنيني ومنذ الآن أنا حرّة وسأنطلق من جديد "


تنوّعت ردود الفعل في ما يتعلّق ببرنامج " ذي فويس " وقد أجمع الكثير من التونسيين العارفين بمجال الغناء والموسيقى على أن الفنانة التونسية هالة المالكي كانت أكثر المشاركين  والمشاركات جدارة  بالتتويج .
ومن بين التونسيين الذين لم ترضهم النتائج  صديقنا  الصحافي والموسيقي  ماهر المالكي المقيم بباريس  وقد كتب لنا منذ قليل  فقال : " منذ قليل كنت على اتصال بالفنانة التونسية هالة المالكي إثر مشاركتها الأخيرة في منوعة  " ذي فويس " . لم أكن مقتنعا بنتيجة التصويت خاصة أن الفائزة بالمرتبة الأولى  مع احترامي لصوتها أقل قدرة صوتية وموسيقية من هالة . ولكن ما أثلج صدري هو موقف فنانتنا من التجربةوفي هذا السياق   تقول هالة : " الفوز بالمرتبة الأولى لم يكن يعنيني منذ البداية . غايتي كانت التعريف بكفاءتي  الموسيقية لدى الجماهير في الوطن العربي . وأحمد الله أن تحقق ما سعيت إليه وأنا منذ الآن حرّة طليقة ولن أكون حكرا على أية  شركة إنتاج . الآن وقد عرفني الجمهور العربي سأنطلق من جديد ".
وبحكم معرفتي الدقيقة بالميدان  وبقدرات هالة التي لم تنل حظّها للأسف في بلادها أقول: شكرا لهالة الفنّانة الخلوق ..شكرا لأنك أحييت فينا حب الفن الرّاقي الجميل وأنا على يقين  بعد هذه التجربة  أن يكون لك شأن موسيقي عظيم . دمت فخرا لتونس .
  ماهر المالكي

التعليقات

علِّق